A Simple Key For شقق للبيع في دبي Unveiled

Wiki Article

يتألف المشروع من برجين توأمين، بواجهة مميزة توفر إطلالة خلابة على المساحات الخضراء المحيطة بالمشروع، إضافة إلى إطلالة سطحية بانورامية على آفاق مدينة دبي.

ميناء خور دبي احجز الآن بارك لين – في دبي هيلز استيت

سيليستيا A، سلستيا، المنطقة السكنية جنوب دبي، دبي الجنوب، دبي

وتتوفر في الإمارات العربية خدمات التملك المميزة بالتقسيط المريح فيما يتعلق بالتمويل للمشاريع العقارية، إذ يمكن المستثمر شراء عقار في دبي بالتقسيط عبر الاستفادة عروض شركات التطوير العقاري والتي تضع خططاً مشجعة للعملاء المحليين والوافدين على حد سواء. كما يمكن البحث عن العروض المميزة، مثل عرض شركة داماك العقارية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي الذي يوفر أفضل تمويل عقاري لشراء عقارات شركة داماك بسهولة.

استكشف عالمٍ من الفرص السكنية المذهلة في دبي، حيث تتواجد مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع عبر موقع عقار.

الأكثر بحثاً عن استوديو و شقق بغرف نوم متنوعة للبيع في دبي مارينا

وقد تتغير هذه النسبة حسب الظروف والاتفاق الذي تم بين الطرفين.

أمواج شوبا هارتلاند, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

عندما تقرر الاستقرار في شقة في دبي، ستجد نفسك في بيئة مليئة بالحيوية والخدمات المميزة. ستتمتع بوسائل الراحة والخدمات على مستوى عالٍ، بدءًا من المسابح والنوادي الصحية المجهزة تجهيزًا كاملاً، وصولًا إلى مناطق الترفيه والحدائق الجميلة التي توفرها هذه المجمعات السكنية الفاخرة.

شقق دوبلكس: تتكون هذه الشقق من طابقين، وعادةً ما تحتوي على غرفة معيشة ومطبخ وغرف نوم في الطابق السفلي اضغط هنا وغرف أخرى في الطابق العلوي.

– شقق نايا دستركت ون تقع في قلب الحي الرئيسي بمدينة محمد بن راشد، وهي عبارة عن عرض سكني استثنائي من شركة نخيل العقارية ستجد فيها شقة في دبي للبيع تناسب تطلعاتك حيث تقدم هذه الشقق الحصرية للسكان بوابه الى عالم من الأناقة والرقي والرفاهية الحديثة.

دبي الجنوب

شقق للبيع في دبيفلل للبيع في دبيتاون هاوس للبيع في دبياراضي سكنية للبيع في دبيشقق فندقية للبيع في دبيمباني سكنية للبيع في دبيطوابق سكنية للبيع في دبيفلل مجمعات سكنية للبيع في دبيعقارات للبيع في دبي

وحدات الاستوديو: تم تصميم هذه الوحدات بتصميم مفتوح يتضمن عادةً غرفة معيشة وغرفة رئيسية ومطبخ مُجهز.

Report this wiki page